|


الساعة بـ 70 ريالا.. والأجواء المعتدلة تزيد الإقبال

الدراجات العائلية.. رحلة على الكورنيش

صور التقطت أمس لعدد من العائلات على متن دراجات هوائية خلال التجول في أرجاء كورنيش الواجهة البحرية في جدة.. ويظهر سعد الحارثي العامل في أحد محلات إيجار الدراجات العائليةتصوير: عبد الله الفالح
جدة ـ فيصل الشريف 2020.12.03 | 01:20 am

تحولت الدراجات العائلية إلى وسيلة تنقل تتيح للزوار رحلة ممتعة على كورنيش الواجهة البحرية في جدة في ظل اعتدال الأجواء هذه الأيام.
وإزاء الطلب المتزايد على هذه الدراجات التي تختلف أنواعها وأحجامها، تم افتتاح أكثر من 7 محلات متجاورة مقابل الكورنيش تقدم خدمات الإيجار بالساعة، وكذلك الاشتراكات الشهرية والسنوية. وأوضح لـ “الرياضية” سعد الحارثي، العامل في أحد محلات إيجار الدراجات العائلية، أن أسعار الإيجار تختلف بحسب الحجم، وتتراوح بين 70 ريالاً و120 ريالاً في الساعة، مشيرًا إلى أن الطلب المتزايد من العائلات في نهاية الأسبوع وتحديدًا في الأيام التي تشهد أمطارًا يجبرهم في بعض الأحيان إلى تقديم خدمة الحجز المبكر.
وشدد الحارثي على اهتمامهم الكبير بأدوات السلامة وأبرزها حزام للأمان في مقاعد الأطفال، إضافة إلى تعقيمها وإخضاع المستأجرين لقياس درجات الحرارة، وفقًا للإجراءات الاحترازية والوقائية، للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا. من جهتها، أكدت منى سمير، طالبة جامعية، أن ركوب الدراجات العائلية أصبح واحدة من هواياتها المحببة، لما توفره من جهد خلال التنقل في أرجاء الكورنيش.
وقالت: “المكان رائع والمحلات وفرت لنا الجهد والتنوع، حيث يمكنك اختيار الدراجة المناسبة لعدد أسرتك أو أصدقائك”.


الدراجات العائلية..
رحلة على الكورنيش

الدراجات العائلية..
رحلة على الكورنيش