التعادل.. مستمر

وفي الصورة التي التقطت أمس، يمرر الأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب الشباب الكرة وسط محاولة قطعها من البرازيلي رومارينيو داسيلفا لاعب الاتحاد (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية 2020.12.12 | 03:16 am

حسم التعادل الإيجابي صراع المركز الثاني بين فريقَي الشباب والاتحاد في بداية مباريات الجولة الثامنة، من مسابقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث انتهت المباراة التي جمعت الفريقين على أرض ملعب خالد بن سلطان في نادي الشباب في الرياض، بالتعادل بهدف لكل فريق. وبهذه النتيجة استمرت التعادلات الايجابية بين الفريقين عقب أن تعادلا في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال، على أن يخوضا مواجهة الإياب في الرابع من يناير المقبل. وكان الاتحاد هو البادئ بالتسجيل عن طريق ألكسندر بريجوفيتش محترفه عند الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الشباب في شوط المباراة الثاني عن طريق إيجور مدافعه بضربة رأسية عند الدقيقة 57. وبتلك النتيجة يحتفظ الشباب بمركزه الحالي ثانيًا برصيد 15 نقطة، فيما ارتفع الاتحاد إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة..


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News