|

مواجهة المغاربة.. فتوحي يتفوق على «ثنائي النصر»

الرياض - الرياضية 11:02 | 2020.12.12
تفوق المغربي إدريس فتوحي، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على مواطنيه عبدالرزاق حمدالله، ونور الدين أمرابط، ثنائي النصر، في سباق الكلاسيكو، السبت، كاسباً جولة التحدي الثمين في الرياض.
وستبقى ليلة الفوز الأخضر على أصفر العاصمة، في ذاكرة صاحب الـ(31 عاماً)، حيث حسم القمة بهدفين، في وقت لم تفلح محاولات الثنائي في إنقاذ فريقهما، أو بلوغ مرمى العويس، في ليلة تصدى فيها الأخير لجزائية لهداف النصر الموسمين الماضيين.
وحمل فتوحي راية التحدي، ولم يخيب ثقة من آمن بإمكاناته، في ظل غياب السوري عمر السومة هداف الفريق الأول دائماً، والمتخصص في لقاءات النصر، حيث أثبتت الفحوص الأيام السابقة تعرضه لفيروس كورونا.
ليثبت بعد ذلك إدريس أنه ورقة رابحة لدى الفريق الغربي، وبإمكانه قلب الموازين، بعد أن سجل بطريقة لافتة، من كرة ثابتة على بعد أمتار في شباك الأسترالي جونز، بعد أن اعتادت الجماهير الأهلاوية على تفرد السومة دوماً في ترجمة الركلات الحرة إلى أهداف.
ولم يكتف المنتقل مطلع الموسم الجاري إلى أخضر جدة، في تسجيل هدف واحد، ولكنه تمكن أيضاً من وضع بصمته مجدداً في المباراة، وإهداء علامتها كاملة إلى فريقه، عندما سدد ضربة جزاء قبل لحظات من صافرة النهاية، مسجلاً ثنائية، خطف على إثرها الأضواء في الدرة.