|

«الفرسان» يحيون آمال الفرق في الدوري

الرياض - الرياضية 02:14 | 2020.12.14
حملت الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مفاجأة من العيار الثقيل بسقوط الهلال متصدر الترتيب، أمام ضيفه الوحدة ليتذوق حامل اللقب طعم الخسارة لأول مرة في النسخة الحالية من الدوري.
ومنحت تلك النتيجة جرعة أكبر من آمال المنافسة على اللقب لفرق المقدمة، بعد أن كان الأزرق مرشحاً لتعزيز صدارته بفارق 6 حال فوزه.
وشهدت الجولة أيضاً فوز الأهلي في كلاسيكو النصر ليصل إلى (16 نقطة) في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط عن الهلال (19)، فيما تعادل الشباب (15) أمام الاتحاد (13)، ليتعثر الثنائي مجدداً في طريق ملاحقتهما الصدارة.
وفي ختام مباريات الجولة تلقى الأزرق العاصمي الخسارة من فرسان مكة (2-1) بعد كرة قاتلة لأحمد عبده عند الدقيقة 92، في وقت كانت المباراة تسير إلى التعادل، ليفشل الأزرق في توسيع فارق الصدارة بينه والأهلي، وفي المقابل تمكن الأحمر من العودة إلى الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية ضد الاتحاد.
وشهدت الجولة ذاتها عودة الاتفاق إلى سكة الانتصارات على حساب ضيفه ضمك بالفوز عليه برباعية، بعد أن غابت عنه الانتصارات منذ الجولة الثانية، فيما واصل فريق الفتح سلسلة الهزائم للجولة الثالثة على التوالي بعد أن قبل الهزيمة في مواجهته ضد ضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف.