|


قبل الهلال.. الاتحاد يتعثر

مكة المكرمة - الرياضية 2020.12.21 | 09:44 pm

تعثر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بالتعادل السلبي أمام ضيفه الرائد في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن مباريات الجولة التاسعة لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الإثنين.
واكتفى كل فريق بنقطة واحد تضاف إلى رصيده النقطي، حيث ارتفع الاتحاد إلى 14 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الرائد إلى 11 نقطة في المركز العاشر، موقفاً 3 هزائم في الجولات الماضية.
جاءت المباراة متكافئة بين لاعبي الفريقين مع أفضلية نسبية للاعبي الرائد الذين كانوا أكثر تنظيماً من لاعبي الاتحاد، وهددوا مرمى البرازيلي مارسيلو جروهي، فيما غابت صناعة الهجمات عن لاعبي الفريق الغربي
وزاد من تعقيد الأمر على الاتحاد خروج الرأس أخضري رودريجيز مصاباً، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو الفريق القصيمي ضغطهم على مضيفهم وأجبروهم على التراجع لحماية منطقتهم، وألغى محمد القرني حكم المباراة هدفاً للرائد بداعي التسلل على لاعبه ديو.
ودفع مدرب الاتحاد بمواطنه رومارينيو من أجل تعزيز الجانب الهجومي لفريقه، وكاد أن يفتتح التسجيل لكن تسديدته ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الجزائري عز الدين دوخة حارس الرائد.
وأهدر رومارينيو فرصة سانحة للتسجيل بعد حالة انفراد كاملة بالحارس عز الدين دوخة، والذي تمكن من التصدي لتسديدة البرازيلي داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 85.
هذا، وسيحل الاتحاد ضيفاً على الهلال السبت في الكلاسيكو، بينما يستضيف الرائد نظيره الأهلي الأحد ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المحلي.