الظهير الأيسر.. يتغير

الرياض - الرياضية 2020.12.27 | 03:03 am

عمد البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى إجراء تغيير في مركز الظهير الأيسر بتشكيلته الأساسية أمام الهلال في المباراة التي جرت أمس، إذ دفع بمهند الشنقيطي بدلًا من حمدان الشمراني الذي كان أساسيًا في مباراة الرائد الماضية.
كما أجرى المدرب البرازيلي تغييرين على تشكيلته الأساسية تضمنا خطي الوسط والهجوم، إذ عاد عبد الإله المالكي إلى خط الوسط بدلًا من خالد السميري، وزج بالبرازيلي رومارينيو في الهجوم بدلًا من الرأس أخضري جاري رودريجيز الغائب.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News