|


تصدر المرحلة السابعة.. وتقدم في ترتيب رالي داكار

الراجحي.. الانتصار الأول في السعودية

صورة التقطت أمس للسعودي يزيد الراجحي منطلقا بسيارته تويوتا قبل أن يصل إلى نقطة النهاية محرزًا المركز الأول في المرحلة السابعة.. وفي الإطار يبدو صالح السيف السائق السعودي في فئة المركبات الصحراوية الخفيفة ومتسابقون في فئة السيارات والدراجات النارية (المركز الإعلامي ـ وزارة الرياضة)
جدة - فيصل الشريف ومشعل العتيبي 2021.01.11 | 01:57 am

 حقق السعودي يزيد الراجحي سائق أوفردرايف تويوتا أول انتصاراته في رالي داكار على أرض السعودية بعد أن خطف المركز الأول في المرحلة السابعة أمس التي انطلقت من حائل وانتهت في سكاكا.
واستطاع الراجحي، الذي أنهى داكار السعودية 2020 رابعًا في الترتيب العام، خطف المركز الأول بزمن وقدره 4 ساعات و21 دقيقة و59 ثانية، متقدمًا على الفرنسي ستيفان بيترهانسل الذي حلّ ثانيًا بفارق 48 ثانية، وحامل لقب النسخة الماضية الإسباني كارلوس ساينز الذي حلّ في المركز الثالث بفارق 1 دقيقة و15 ثانية والقطري ناصر العطية الذي اكتفى بالمركز الرابع بفارق دقيقتين و48 ثانية.
وأصبح الراجحي بهذا الانتصار،في المركز الـ 17 في الترتيب العام الذي يتصدره الفرنسي بيترهانسل، ويليه القطري ناصر العطية .
وحقق السعودي صالح السيف المركز الثاني في فئة المركبات الصحراوية الخفيفة بعد المرحلة السابعة، وحلّ خلف التشيلي فرانسيسكو كونتاردو الذي قطع خط النهاية في زمن وقدره 5 ساعات و15 دقيقة و34 ثانية. وتمكن البرازيلي رينالدو فاريلا من تحقيق المركز الثالث بفارق 7 دقائق و13 ثانية.


الراجحي..
الانتصار الأول في السعودية

الراجحي..
الانتصار الأول في السعودية

الراجحي..
الانتصار الأول في السعودية