|


واصل مطاردة بيتر هانسل.. واليوم تنطلق الجولة الدائرية

العطية.. فوز رابع

صورة التقطت أمس لمركبة ناصر العطية خلال منافسات المرحلة الثامنة من رالي داكار السعودية 2021 التي بدأت من سكاكا وانتهت في منطقة نيوم (المركز الإعلامي - رالي داكار)
تغطية: فيصل الشريف ومشعل العتيبي 2021.01.12 | 01:43 am

نجح ناصر العطية السائق القطري في تحقيق فوزه الرابع بمراحل رالي “داكار السعودية 2021” “فئة السيارات”، بعد تصدره المرحلة الثامنة أمس التي بدأت من سكاكا وانتهت في منطقة نيوم، في حين حلّ الإسباني كارلوس ساينز في المركز الثاني، ثم الفرنسي ستيفان بيتر هانسل في المركز الثالث.
وبذلك يواصل الفرنسي بيتر هانسل تصدّره للترتيب العام “لفئة السيارات”، فيما حل القطري ناصر العطية ثانيًا، ومن بعدهما الإسباني كارلوس ساينزحامل لقب النسخة الماضية من رالي داكار السعودية 2020.
وتعد جولة أمس التي امتدت لمسافة 709 كيلومترات منها 375 كيلومترًا مرحلة خاصة، آخر المراحل الماراثونية، إذ ستتمكن فرق الصيانة بعد ذلك من دخول المناطق المخصصة للعمل على المركبات وصيانتها. وتُستكمل اليوم منافسات رالي “داكار السعودية 2021” بالمرحلة التاسعة، وهي جولة دائرية تبدأ وتنتهي في نيوم، بمسافة تمتد لـ 579 كيلومترًا، منها 465 كيلومترًا مرحلة خاصة، إذ تبدأ المرحلة الخاصة على شاطئ البحر الأحمر الخلاب بمسار ذي طبيعةٍ رملية رائعة للغاية، وتضاريس متنوعة، ما يزيد من صعوبته على المتسابقين، ويزيد السباق إثارةً ومتعة.