|


نوير يثق بتألق ألمانيا في «اليورو»

ميونخ - الألمانية 2021.01.13 | 05:50 pm

أكد مانويل نوير حارس مرمى وقائد المنتخب الألماني لكرة القدم أنه لا يزال يثق بفرص فريقه في المنافسة بقوة خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة رغم الهزيمة الثقيلة (6-0) التي مني بها الفريق أمام مضيفه الإسباني في ختام مبارياته بعام 2020.
وشدد صاحب الـ(34 عاماً) أنه يثق بقدرة الفريق على تقديم كل ما لديه في يورو 2020 التي تأجلت للعام الحالي بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد، وكانت الهزيمة الثقيلة أمام إسبانيا سببا في تزايد حدة الاحتجاجات والانتقادات ضد يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني.
وقال نوير الفائز بلقب أفضل حارس في العالم في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعام 2020، في مقابلة نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الألماني للعبة، الأربعاء:« أثق بأننا سنقدم كل شيء، إنني شخص إيجابي، أثق في فريقنا، أعتقد بأن الفرصة سانحة أمامنا للعب دور جيد في البطولة الأوروبية».
وشهدت آخر مباراة خاضها المانشافت هزيمة قاسية للفريق (6-0) أمام نظيره الإسباني في ختام مباريات الفريق بمجموعته في الدور الأول لبطولة دوري أمم أوروبا وذلك خلال نوفمبر.
وأثارت الهزيمة الجدل بشأن مستقبل المدرب يواخيم لوف مع المانشافت، ولكن الاتحاد الألماني للعبة أكد بعدها استمرار لوف في قيادة الفريق وأنه سيكون مدربا للمانشافت في يورو 2020 .