2021-01-13 | 21:03

القسم الثاني.. 30 مايو يسدل الستار

القسم الثاني.. 30 مايو يسدل الستار
الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

أصدرت رابطة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الأربعاء، جدول الدور الثاني من المسابقة، والذي تنطلق مبارياته في الـ30 من يناير الجاري مع حلول الجولة الـ16، فيما تنقضي المنافسات مع الوصول إلى المرحلة الـ30 في يوم 30 مايو المقبل.
وتشهد مباريات الدوري وتيرة عالية، حيث تستمر دون توقف حتى الـ21 من مارس المقبل، وذلك لمدة أسبوعين لتعارضها مع أيام فيفا، ثم تعود المنافسات بانتظام حتى نهاية الموسم.
وتقام أولى المباريات المنتظرة بلقاء الأهلي والاتحاد في ديربي جدة خلال الجولة الـ18 الخميس، 11 فبراير على ملعب الجوهرة، ثم يلعب النصر مع الشباب السبت 13 فبراير على ملعب مرسول بارك، وبعد ذلك يلتلقي الشباب بالأهلي على ملعبه في العاصمة الإثنثن 22 من الشهر ذاته لحساب المرحلة الـ20، والتي تشهد كذلك ديربي الرياض بين النصر والهلال في ضيافة الأول الأحد 23 فبراير.
وفي جولة أخرى تعد بالإثارة، يلتقي الاتحاد مع الشباب على ملعب الجوهرة في جدة الأسبوع الـ23، الأربعاء العاشر من مارس، وبعد ذلك بيوم واحد يلاقي الأهلي ضيفه النصر على الملعب ذاته، قبل أن يستضيف الاتحاد أيضاً الهلال بجدة في قمة الأسبوع الـ25، الجمعة 9 أبريل.
وتتواصل القمم، حينما يستضيف الشباب نظيره الهلال في المرحلة الـ26، على ملعب الأمير خالد بن سلطان، السبت 17 أبريل، وبعدها يحين موعد مباراة الهلال مع ضيفه الأهلي في العاصمة الأربعاء 19 مايو في الجولة 28، وتختتم اللقاءات المنتظرة بمواجهة النصر والاتحاد في الرياض عبر الجولة الأخيرة من الدوري 30 مايو.