|


بوجبا يعيد مانشستر إلى ذكريات مورينيو

بعد 40 شهرا.. الشياطين تتصدر

صورة التقطت أمس الأول للفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم يحتفل بعد تسجيله هدف الفوز لفريقه أمام بيرنلي ضمن مباريات الدوري الإنجليزي (الأوروبية)
لندن ـ الفرنسية 2021.01.14 | 03:19 am

عاد فريق مانشستر يونايتد إلى الصدارة إلى صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، للمرة الأولى بعد 40 شهرًا، وتحديدًا منذ عام 2017 في عهد جوزيه مورينيو، المدرب البرتغالي.
وبات فريق الشياطين الحمر يتفوق بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول غريمه التقليدي ، حامل اللقب، قبل قمتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد”.
وكان الفرنسي بول بوجبا، لاعب الوسط الدولي، وضع فريقه مانشستر يونايتد في الصدارة ، بقيادته إلى الفوز على مضيفه بيرنلي “1ـ0”، أمس الأول ، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وسجل بوجبا الهدف الوحيد في الدقيقة 71 بتسديدة “على الطاير” بقدمه اليمنى من داخل المنطقة، إثر تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.
وحافظ مانشستر يونايتد على سجله الرائع خارج قواعده الموسم الجاري، كونه الفريق الوحيد الذي لم يتلقَ أي خسارة بعيدًا عن ملعب “أولد ترافورد”، حيث حقق الفوز السابع مقابل تعادل واحد.
كما يعد الفوز الخامس على التوالي لمانشستر يونايتد على بيرنلي في عقر دار الأخير، وثأر رجال أولي جونار سولشاير، المدرب النرويجي، لخسارتهم على أرضهم أمام بيرنلي في 22 من يناير الماضي.