|

الاتحاد يسعى للتعويض أمام العين

الرياض - الرياضية 06:24 | 2021.01.18
يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في تعويض خسارته أمام أبها في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره العين، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 14 من المسابقة.
ويرغب الاتحاد في العودة بنقاط المباراة، لمزاحمة فرق المقدمة في جدول الترتيب، بامتلاكه 21 نقطة في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر، فيما يسعى العين إلى الخروج من دوامة الخسائر التي لازمته في الجولات الثلاث الماضية، للخروج من المراكز المتأخرة في الجدول، بحلوله في المركز 15 "قبل الأخير" بـ10 نقاط.
وفي لقاء آخر، يأمل الرائد، في العودة إلى الانتصارات التي غابت عنه خلال الجولات الـ8 الماضية، عندما يستضيف نظيره الاتفاق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
ولم يذق الرائد طعم الانتصار منذ فوزه على أبها في الجولة الخامسة من المسابقة، حيث خسر 5 مباريات وتعادل في 3، ما جعله يتراجع إلى المركز 13 في سلم الترتيب برصيد 13.
ولا يعيش فريق الاتفاق حالة أفضل من مضيفه، حيث تعثر في آخر 3 مباريات، بالخسارة أمام الوحدة والشباب والتعادل مع الباطن، إذ يسعى إلى حصد نقاط المباراة للتقدم في سلم الترتيب، الذي يحل فيه ثامناً بـ18 نقطة، كسبها من 5 انتصارات و3 تعادلات.
وعلى ملعب الأمير سعود بن جلوي في الخبر، يستضيف فريق القادسية نظيره الفتح، مع فارق نقطة بينهما في سلم الترتيب، حيث يملك القادسية 18 نقطة في المركز التاسع، فيما يحل الفتح في المركز 11 برصيد 17 نقطة.