|

أوايسس.. متنفس فاخر في صحاري العاصمة

الرياض - هديل البريكي 08:14 | 2021.01.18
انطلقت فعاليات أوايسس الرياض، أولى الأفكار التي تبنتها الهيئة العامة للترفيه، بمشاركة أشهر المطاعم العالمية في صحاري العاصمة، إضافة إلى عدد من الفعاليات الأخرى.
وبدأت الفعالية بشكل رسمي، الأحد، على أن تستمر لمدة 3 أشهر، من الساعة 3 عصراً حتى 3 صباحاً، وفي نهاية الأسبوع من 1 ظهراً حتى 3 صباحاً، شمال الرياض، وتضم قاعة للسينما، ومكان للحفلات الغنائية، والتخييم، وفعاليات أخرى، إضافة إلى 6 مطاعم عالمية.
وسميت أوايسس الرياض بهذا الاسم نسبة إلى الواحة، حيث إنها أقرب إلى واحة الرياض من حيث الأماكن الجديدة التي تضمها، وتوفر متنفس فاخر خارج العاصمة، وتجربة رفاهية نوعية بخيارات ترفيه 360 درجة.
كذلك تعتبر أفضل مزيج ممكن بين الثقافة السعودية ومشاهدة تنوع العروض والثقافات العالمية، التي تقدمها أفخم المطاعم المتاحة هناك.
وتمتاز أيضاً بتنوع مطاعمها من مختلف البلدان الأوروبية والعالمية، أبرزها: مطعم أمازونيـكو الإسباني، زوما العالمي، روكا الإنجليزي، وناموس اليوناني.
يذكر أن لودفيك بوي السفير الفرنسي في السعودية، كان ضمن الحضور في يوم الافتتاح، مشيداً بمدى التطوير الكبير والتنوع في الفعاليات والأذواق داخل أواسيس الرياض. أوايسس.. متنفس فاخر في صحاري العاصمة

أوايسس.. متنفس فاخر في صحاري العاصمة

أوايسس.. متنفس فاخر في صحاري العاصمة