|

ديوب تحدى « ثلاثي الكبار».. ورحل

الرياض - الرياضية 11:28 | 2021.01.18
انتهت علاقة السنغالي ماكيتي ديوب مع فريق الشباب الأول لكرة القدم، بعد إعلان إدارة النادي العاصمي، الإثنين، إنهاء عقده بعد عام من انضمامه إلى الفريق، شهد تسجيله 8 أهداف فقط.
ولم يتمكن المهاجم البالغ (33 عاماً) من إتمام تحدٍ أطلقه في لقاء تلفزيوني سابق، أعلن من خلاله أنه سيتفوق على المغربي عبد الرزاق حمد الله والفرنسي بافيتمبي جوميز والسوري عمر السومة، هدافي النصر والهلال والأهلي، إلا أنه رحل ولم يسجل سوى هدف واحد بعد ذلك.
والتحق ديوب بصفوف فريق الشباب الأول لكرة القدم، في يناير 2019، بتوصية من البرتغالي بيدرو كايشينيا، ولكنه فشل في ترك بصمة تشفع له بالاستمرار، وحجز مقعد أساسي في صفوف الفريق، ما جعل الإدارة تواجه ضغوطاً لجلب بديل له يساهم في ترجمة الفرص إلى أهداف، ما يعزز من فرص الأبيض في مشاركاته.
يذكر أن عبد الله الحمدان المهاجم الثاني في النادي العاصمي، رفض العرض المقدم إليه، وفق ما ذكره خالد البلطان رئيس النادي عبر مركزه الإعلامي، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة التي تسمح له بالتوقيع لأي فريق آخر.
ويحل الشباب في المركز الثاني في سلم ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ25 نقطة، بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر، قبل مواجهة الفيصلي، الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 14 من المسابقة.