|


الضغوط تحاصر المدرب.. و 3 أسماء على طاولة تشيلسي

الإقالة تهدد لامبارد

ترجمة: بهاء الدين فرح 2021.01.22 | 11:11 pm

يواجه الإنجليزي فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الأول لكرة القدم خطر الإقالة، بسبب تردي نتائج الفريق وتراجعه إلى المركز الثامن، بعد بداية قوية كان فيها في المراكز الثلاثة الأولى، وفق تقارير صحافية.
لكن المدرب يؤكد أنه لا يهتم بما يتم تداوله من أنباء وأسماء 3 مرشحين لخلافته وهم الأوكراني أندريه شفشينكو والألماني توماس توخيل والإيطالي ماسميليانو أليجري، على الرغم من أنه سيواجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام في الرابع من فبراير المقبل وهي مباراة ربما تكون فاصلة في مصير المدرب.
وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية أمس أن المدرب وقع تحت ضغط شديد عقب الخسارة أمام ليستر سيتي 0-2 على ملعب باور كينج، وهي الخسارة الثالثة في المباريات الخمس الأخيرة. وأضافت أن لامبارد لا يملك أي مبررات لسوء النتائج بعد أن دعمه النادي في الانتقالات الصيفية الماضية بأكثر من 200 مليون جنيه لضم الألمانيين تيمو فيرنر وكاي هافيرتز والمغربي حكيم زياش من أياكس الهولندي، لكنهم لم يرقوا إلى مستوى التطلعات.
لكن لامبارد، وفي مؤتمر صحافي أمس أكد: “لا أستمع إلى التكهنات.. لا أريد ذلك وأنا لست غبيًا وأعرف الضغط في أندية الصفوة لكن لا أنشغل بالأحاديث”.