|

ميلان يستعير توموري من تشلسي

ميلانو - رويترز 11:39 | 2021.01.22
أعلن فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم، الجمعة تعاقده مع فيكايو توموري قلب دفاع تشلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار التعاقد النهائي.
وبدأ توموري المولود في كندا مسيرته في أكاديمية تشلسي وخاض 27 مباراة في كافة المسابقات مع النادي اللندني بعد مشاركته مع الفريق الأول في 2016.
وخاض المدافع البالغ عمره 23 عاماً، الذي شارك في أربع مباريات مع تشلسي هذا الموسم، فترات إعارة سابقة في صفوف برايتون أند هوف ألبيون وهال سيتي وديربي كاونتي.
وفي وقت سابق الجمعة، قال فرانك لامبارد مدرب تشلسي إن توموري، الذي خاض مباراة دولية واحدة مع منتخب إنجلترا، لا يشارك بانتظام حيث يملك الفريق خمسة مدافعين في مركزه.
وقال للصحفيين: "يجب أن اختار اثنين في قلب الدفاع في كل مباراة ولدينا ما يكفي في هذا المركز، فيكايو لاعب يتطور رأيته ينمو منذ وصوله إلى ديربي كاونتي ليصبح أحد أفضل المدافعين في دوري الدرجة الثانية ولاعبا أساسيا في تشلسي والمنتخب الإنجليزي، لذلك أعتقد أن مسيرته كانت رائعة".
ويتصدر ميلان، الذي يستضيف أتلانتا السبت، الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بعد 18 مباراة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان.