|


فلادان يعتذر عن فرحة هدف الفوز

الدمام- الرياضية 2021.01.24 | 11:01 pm

اعتذر الصربي فلادن ميلويفيتش مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم عن رده فعله عقب تسجيل فريقه هدف الفوز أمام الاتفاق مضيفه في الوقت بدل الضائع، مشيراً إلى أنه تقدم باعتذاره لحكم المباراة حتى لا يساء فهم طريقة احتفاله بأن فيها انتقاص من دور الحكم.
وعندما كانت المباراة تمضي نحو التعادل 1-1 في الوقت بدل الضائع سجل سلطان مندش هدف الفوز للأهلي قبل نهاية الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لينطلق المدرب الصربي في فرحة هيستيرية.
وقال فلادان في تصريحات للناقل الحصري عقب المباراة: "لم أقصد الانتقاص من الحكم وفي كرة القدم قد تحدث مثل هذه الانفعالات والتصرفات اللحظية".
وأثنى المدرب الصربي على أداء لاعبيه خاصة في خط الدفاع مشيراً إلى انهم لعبوا بتركيز عالي طوال 96 دقيقة أمام فريق قوي يمتلك عناصر جيدة، وحقق انتصارًا مهمًا في الجولة الماضية.
وقال فلادان: " كنا نعرف مدى صعوبة المباراة وأعددنا لها طوال الأسبوع الماضي وتوقعنا سيناريو المباراة ولم يكن مفاجئاً لنا".
واختتم المدرب الصربي حديثه بأنه ظل على الدوام قريباً من اللاعبين خلال التدريبات ويتشاور معهم في أسلوب وطريقة اللعب باستمرار ويطالبهم بالتركيز الأمر الذي أظهر خط الدفاع بمستوى أفضل من المباريات السابقة خاصة مباراتي القادسة والتعاون.
وخطف الأهلي فوزاً ثميناً 2-1 أمام الاتفاق في المواجهة التي جمعت الفريقين، الأحد، في ختام مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.