|


كلوب يرى إيجابيات في خروج ليفربول

مانشستر ـ رويترز 12:48 | 2021.01.25
استمرت معاناة ليفربول وودع كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالتعثر 3-2 أمام غريمه مانشستر يونايتد الأحد، لكن مدربه يورجن كلوب قال إن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح.
ويُعاني ليفربول من حالة تراجع منذ فترة عيد الميلاد، حيث فاز مرة واحدة في سبع مباريات، وتحقق هذا الانتصار أمام أستون فيلا الذي اعتمد على اللاعبين الشبان في الدور الثالث لكأس الاتحاد.
واقترب أداء ليفربول أمام يونايتد من مستواه السابق خاصة خط الهجوم ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفين ببراعة.
لكن معاناة ليفربول ظهرت في الخط الخلفي مع نجاح يونايتد في شن هجمات مرتدة مؤثرة، بينما خسر فريق المدرب يورجن كلوب بسبب هدف من ركلة حرة نفذها البديل برونو فرنانديز قرب النهاية.
وتعد هذه من بين أصعب فترات كلوب مع ليفربول لكن المدرب الألماني يشعر بالتفاؤل رغم الحديث عن أخطاء مؤثرة كلفته غاليا.
وقال كلوب "هذا ما لم نكن نريده لذا نشعر بالإحباط. إذا كنا نريد الفوز الليلة، كان يجب أن نكون في قمة مستوانا. نحن لم نكن في قمة مستوانا لكننا قطعنا بعض الخطوات في الطريق الصحيح".
وأضاف "يمكن متابعة مدى رغبة اللاعبين في تغيير الحظوظ وكانت لديهم رغبة في التسجيل وهذا أمر رائع. نجحنا في ذلك وسجلنا مرتين وهو أمر جيد أيضاً. كل هذا رائع لكن في النهاية سجل المنافس ثلاثة أهداف، ونحن سجلنا هدفين وتأهل المنافس".
وتابع "لكن يمكن أن نخرج ببعض الإيجابيات من المباراة بكل تأكيد. لقد تابعت أننا قطعنا العديد من الخطوات في الاتجاه الصحيح".