|

المعيوف: تغييرات رازفان خلف تعادل الفيصلي

المجمعة - الرياضية 09:04 | 2021.01.25
أرجع عبد الله المعيوف حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، تعادل فريقه أمام الفيصلي مضيفه، الإثنين، إلى تغييرات عدد من العناصر في القائمة الأساسية للفريق، مبيناً في الوقت ذاته أن للروماني رازفان لوشيسكو مدرب الفريق سياسة يعمل بها.
وقال المعيوف في تصريحات للناقل الحصري: "المدرب له سياسة ويعمل عليها، وقد يكون هناك حديث دار بين المدرب وبعض اللاعبين، ليس من الضروري أن يخرج في الإعلام، وربما رأى بعضهم أنه مرهق".
وأضاف: "من المؤكد أن تغييرات مثل هذه تفرق في المستوى والأداء.. وهنا لا أضع اللوم على أحد".
وأشار المعيوف إلى أن زملائه في الفريق، لم يستغلوا سيطرتهم على المباراة وضغطهم المتواصل طوال الشوط الأول قائلاً: "نبهتهم أنه إذا لم نسجل سنستقبل أهداف فكانت ركلة الجزاء التي سجل منها الفيصلي التعادل".
وبشأن غضبه على ركلة الجزاء التي تسبب فيها ياسر الشهراني زميله قال المعيوف: "غضبي على ركلة الجزاء طبيعي وتوقعت احتساب ركلة جزاء من الوضعية التي تعامل بها الشهراني مع الكرة وأخبرته بذلك".
وعن مواجهة النصر في بطولة كأس السوبر، أوضح المعيوف، أنها مباراة ديربي في المقام الأول، وعلق: "قطعاً ستكون صعبة وأتمنى أن يستمتع بها جمهور الفريقين ويكون التتويج من نصيبنا".
وخرج الهلال متعادلاً بنتيجة 1-1 من ملعب مدينة المجمعة الرياضية الذي احتضن مواجهته مع الفيصلي، ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهو التعادل السادس في مسيرة الأزرق العاصمي بنهاية مباريات الدور الأول للمسابقة.