|

مدرب ميلان يطالب لاعبيه بعودة سريعة أمام إنتر

ميلان - رويترز 10:37 | 2021.01.25
طالب ستيفانو بيولي مدرب فريق ميلان الإيطالي، لاعبيه بتعويض هزيمة قاسية أمام أتلانتا، عندما يواجه غريمه إنتر ميلان في كأس إيطاليا لكرة القدم، بعد أن خاصمه النوم عقب الخسارة مطلع الأسبوع.
وتجرع ميلان أكبر هزيمة له هذا الموسم بعد الخسارة 0-3 أمام المنافس القادم من منطقة بيرجامو على ملعب سان سيرو، السبت، لكنه يبقى متفوقاً بنقطتين على إنتر ميلان في صدارة الدوري.
ولم يجد بيولي متسعاً من الوقت لتقييم الأداء قبل مواجهة إنتر في دور الثمانية لكأس إيطاليا، الثلاثاء، والتي ستكون تجربة قوية قبل مواجهة بين الغريمين في قمة ميلان بالدوري في 21 فبراير .
وقال بيولي لمحطة ميلان التلفزيونية الإثنين: "مباراة القمة التالية بعد شهر وسنخوض مباريات مهمة أخرى قبلها لذلك أتعامل مع المواجهة على أنها مجرد مباراة في الكأس وهي موقعة مهمة في دور الثمانية نتطلع لخوضها بأفضل صورة ممكنة.. نرغب في تقديم عرض طيب للوصول بعيداً في هذه البطولة".
وأضاف: "لم أنم بعد مشاهدة إعادة للمباراة فمن واجباتي العملية التحدث إلى الفريق في اليوم التالي، وعادة ما يخاصمني النوم بعد المباريات بغض النظر عن المكسب أو الخسارة لأني أفكر في الأمور التي يجب مناقشتها مع الفريق".
وقدم ميلان واحدة من أسوأ عروضه هذا الموسم على ملعبه أمام أتلانتا بعد أن تلاعب به الفريق الزائر ليتجرع الهزيمة الثانية له في الدوري خلال الموسم.