|

«حماقات وشعوذة».. شرارة خلاف زلاتان ولوكاكو

روما - الفرنسية 06:26 | 2021.01.27
عادت الصحافة الإيطالية الأربعاء، إلى تفاصيل الشجار الذي حصل في مباراة ربع نهائي الكأس بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان والبلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إنتر، وذلك في نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي حسمه الأخير ورفاقه 2-1 في الوقت القاتل.
ودخل الزميلان السابقان في مانشستر يونايتد الإنجليزي في مشادة حامية نهاية الشوط الأول، وقد دفع إبراهيموفيتش ثمنه غاليا وكذلك فريقه، إذ نال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليُطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها لوكاكو بالذات قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدنماركي البديل كريستيان إريكسن.
وتطرّقت وسائل الإعلام الى ما حصل بين إبراهيموفيتش ولوكاكو وكشفت أن السويدي قال لزميله السابق باللغة الإنجليزية:« هل عدت إلى حماقات الفودو (الشعوذة) الخاصة بك أيها الحمار الصغير».
ويمكن تفسير ما صدر عن إبن الـ39 عاماً بحق هداف إنتر على أنه إشارة إلى الأصول الكونجولية للاعب البلجيكي الدولي وكتذكير بما حصل خلال تواجده في الدوري الإنجليزي حين اتهمه فرهاد مشيري مالك إيفرتون فريقه السابق في يناير 2018 بأنه رفض تمديد عقده بسبب «رسالة فودو» جعلته ينتقل إلى تشيلسي.