|

تجديد العمري يرمم دفاع النصر

الرياض- الرياضية 12:02 | 2021.01.28
حسمت إدارة نادي النصر بقاء الدولي عبدالإله العمري مدافع الفريق الأول لكرة القدم في النادي بتجديد عقده لمدة 3 أعوام مقبلة ليبقى داخل أسوار النادي العاصمي حتى 2024.
وجاء تجديد النصر مع العمري بعد مرور دفاع النصر بأحداث متتالية عانى منها الدفاع الأصفر إثر إصابة الكوري الجنوبي كيم وعبدالرحمن العبيد الظهيرين وغياب البرازيلي مايكون بيريرا عن التدريبات قبل مواجهة الهلال في كأس السوبر السعودي.
وتكللت جهود حسين عبدالغني المدير التنفيذي للفريق الأصفر ومسؤول التفاوض مع اللاعب بالنجاح واكتمال إجراءات تجديد العقد، عقب دخول العمري للفترة الحرة التي تسمح له الانتقال إلى أي فريق دون الرجوع إلى ناديه.
وتميز مدافع النصر صاحب الـ24 عاماً خلال الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان بنسبة عالية في افتكاك الكرة بلغت أكثر من 66% وقطع 21 كرة وتشتيت 30، ومنع التسديد على مرماه في 6 فرص للمنافس طبقاً لإحصاءات دوري المحترفين.
ويُعد العمري من العناصر الأساسية للنصر هذا الموسم، وخاض مع الفريق11 مباريات بواقع 913 دقيقة في دوري كأس محمد بن سلمان السعودي للمحترفين أحرز خلالها هدفًا واحدًا.
وسبق أن أعار النادي العاصمي مدافعه الشاب إلى نادي الوحدة في العام 2018 قبل أن يعود مرة أخرى في الموسم الماضي ويشارك مع الفريق في 10 مباريات. تجديد العمري يرمم دفاع النصر

تجديد العمري يرمم دفاع النصر

تجديد العمري يرمم دفاع النصر