|


النصر في 24 ساعة.. رحيل وإصابة وتجديد

الرياض - الرياضية 2021.01.28 | 07:47 pm

تزايدت العثرات على فريق النصر الأول لكرة القدم، قبل أيام من الأمسية المرتقبة أمام الهلال غريمه في كأس السوبر، لتتضاعف الصعاب في طريقه نحو مهمة الذهب.
ولم تمضِ 24 ساعة بين يومي ( الثلاثاء، والأربعاء)، إلا وفقد الأصفر البرازيلي مايكون بيريرا مدافع الفريق، الذي اختار الرحيل في منتصف الدرب، إثر خلافات مالية، ليتأكد غيابه عن الديربي، ثم نقل طبيب النادي نبأ صادماً آخر، يفيد بإصابة عبدالرحمن العبيد في الرباط الجانبي، وانضمامه لقائمة الغائبين ضد الأزرق.
وجاءت المصاعب مجتمعة في زيارتها للبيت الأصفر، إذ عانى الأرجنتيني جونزالو مارتينيز في الأيام الماضية من مشكلات متعددة، بينها إصابة القفص الصدري، والتي ما زالت تهدد مسألة مشاركته في ليلة السبت.
فيما انعكس ضوء الأخبار السارة بعد حدة الظروف  المتسارعة، بإعلان الأصفر، الأربعاء، تمديد عقد الدولي عبدالإله العمري لمدة 3 مواسم مقبلة، لتواصل الإدارة الحفاظ على مكتسبات فريقها الأول، ملحقة إياه بسامي النجعي الذي وقع عقده الجديد الأسبوع الماضي.
وبين هذه وتلك، التقط الكرواتي ألين هورفات مدرب الفريق أنفاسه، بعودة المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى الرياض، ودخوله التدريبات الجماعية الأربعاء، الأمر الذي رفع من احتمالات خوضه المواجهة المنتظره حتى وإن كان ذلك من مقاعد البدلاء، في أعقاب غياب لازمه في منعطفات عدة الموسم الجاري.