|


الاتفاق يتوعد بحصد نقاط الاتحاد

الدمام - الرياضية 2021.01.28 | 08:01 pm

توعد أحمد المالكي مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الاتحاد ضيفه عندما يتواجهان السبت المقبل، في انطلاقة القسم الثاني من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تتطلب تحقيق النقاط الثلاث للتقدم في سلم ترتيب.
وقال المالكي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السبت:« ندرك صعوبة المباراة، فالاتحاد يملك هجوماً خطيراً، ولكننا قادرون على الحد منهم وسنقاتل من أجل تحقيق الانتصار» .
وأضاف: «استعدينا بشكل جيد من أجل المهمة، وسنسعى أن نظهر بشكل يرضينا ويرقى لطموحات جمهورنا الغالي».
بدوره شدد هزاع الهزاع مهاجم الفريق الشرقي على أن فريقه لن يقبل إلا بتحقيق العلامة الكاملة، مشيراً بأنه يعي تماماً قوة المباراة إلا أنه يستشعر حماس زملائه اللاعبين خلال الإعداد للظفر بالنقاط الثلاث.
ميدانياً، أدى الاتفاق تدريبه الرئيس على ملعبه في مقر النادي، واشتملت الحصة التدريبية تحت قيادة خالد العطوي، على عمليات الإحماء، وتمارين وقائية مع المعد البدني.
وقسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، أدى بعدها الفريق مناورة، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.
ويحتل الاتفاق المركز السابع برصيد 21 نقطة متاخراً بفارق الأهداف عن النصر صاحب المركز السادس ومتقدماً على أبها صاحب المركز الثامن اللذان يمتلكان ذات الرصيد النقطي.