|


توخيل يتعهد باقتناص الألقاب مع تشلسي

لندن- الألمانية 2021.01.28 | 08:02 pm

أوضح الألماني توماس توخيل، المدرب الجديد لفريق تشلسي الإنجليزي لكرة القدم، أن "الحمض النووي للنادي هو الفوز"، مشيراً إلى أن مهمته تتمثل في الفوز بالألقاب بعد توليه قيادة الفريق خلفاً لفرانك لامبارد المدرب الشاب .
ووقع توخيل عقداً لمدة 18 شهراً مع تشلسي الثلاثاء الماضي، بعد يوم واحد فقط من إقالة لامبارد بسبب سوء النتائج التي أدت لتراجع الفريق إلى المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً.
وسجل توخيل ظهوره الأول مع تشلسي خلال تعادله بدون أهداف مع وولفرهامبتون ضيفه، الأربعاء، حيث يستعد لقيادة الفريق أمام بيرنلي، الأحد المقبل.
وأكد توخيل في مؤتمر صحفي عبر الفيديو ، الخميس "لقد أوضح النادي الأمر.. تشلسي معني بالنتائج ونحاول دائماً تقديم مستوى جيد وتطوير وتحسين اللاعبين وزيادة قيمتهم بالإضافة إلى الأداء القوي".
وقال مدرب تشلسي الجديد: "إنني هنا من أجل التحدي على كل بطولة نلعب من أجلها وهدفنا هذا العام هو دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي - بالنسبة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، فهذا ليس واقعياً".
واختتم توخيل تصريحاته قائلاً "النادي أوضح لي أن هذا ليس خطأي، لا يمكنني تغيير موقف الفريق الآن، لقد تم اتخاذ القرار وأتيحت لي الفرصة".