|
|


سكيبه رابع ضحايا دوري المحترفين

الرياض- الرياضية 2021.01.28 | 10:39 pm
أصبح الألماني مايكل سكيبه رابع المدربين المُبعدين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن أعلنت إدارة نادي العين، الخميس، إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم في النادي.
وأرجع النادي الوافد حديثاً في دوري المحترفين قرار الإقالة إلى النتائج السلبية التي حققها الفريق حتى نهاية الدور الأول من دوري المحترفين، حيث تعرض إلى 11 هزيمة في مقابل تحقيقه 3 انتصارات فقط وتعادل وحيد جعلت رصيده 10 نقاط في المركز السادس عشر (الأخير) في ترتيب جدول المسابقة.
وتولى سكيبه مهمة تدريب العين عقب خسارة الفريق أمام الهلال 0-1 في الجولة الأولى من مسابقة دوري المحترفين، حيث تم التعاقد معه في أكتوبر الماضي بعد اعتذار البرتغالي برونو بالتازار عن قيادة تدريب الفريق لظروفه الخاصة.
وقاد المدرب الألماني العين في 14 مباراة حقق الانتصار في 3 مباريات وخسر 10 وتعادل في واحدة ضمن دوري المحترفين.
وتعرض الفريق العيناوي إلى سلسلة خسائر في الـ 5 جولات الأخيرة على التوالي أمام فرق أبها، النصر، الشباب، الاتحاد، والباطن، ويعود آخر انتصار حققه الفريق إلى الجولة العاشرة عندما فاز على التعاون بهدف دون رد.
يُذكر أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السابق كان أول المغادرين لدوري المحترفين، ثم الجزائري نور الدين زكري في ضمك، والإسباني بيدرو كايشنيا الذي استغنى عنه فريق الشباب.