|


هورفات: عودة الروح خلف ثلاثية الهلال

الرياض- الرياضية 11:10 | 2021.01.30
شدد الكرواتي آلين هورفات مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم على أن عودة الثقة لدى لاعبيه هي التي قادتهم إلى الانتصارات خلال المباريات السابقة في الدوري، وروح الانتصارات التي أحياها في وسط اللاعبين مكنتهم من التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي على حساب الهلال، السبت.
وقال هورفات عقب الفوز بثلاثية نظيفة على الهلال:" قلت للاعبين في غرفة الملابس لم آت كي أعلم أحد كيفية لعب الكرة وأتيت كي أصحي بدواخلهم الروح لذلك نجد أن الثقة عادت".
وأضاف:" لاعبو النصر حالياً من النوع الذي إذا توفرت لهم الثقة لايمكن أن تجدهم إلا فائزين".
وحول إدارته لمباراة السوبر قال المدرب الكرواتي:" حرصنا على عدم الوقوع في أخطاء خلال أول 20 دقيقة من شوطي المباراة، ومع مرور الوقت طوعنا المباراة لصالحنا وسجلنا الأهداف".
وتابع:"بعد تسجيل هدفنا الأول حرصنا على الاستمرار في التسجيل وهذه هي قوة الفريق وخلال الخمس أسابيع الماضية لعبنا في الدوري بطريقة مختلفة وحصلنا على النقاط".
وعن انتشاله للفريق عند استلامه مهام التدريب، أوضح هورفات أن الانتصارات زادت من ثقة اللاعبين وهذا مهم لوجود الامكانيات الفردية والجماعية وعندما نوفر عوامل النجاح فمن المؤكد أننا سنرى ضوء المستقبل.
وختم المدرب الكرواتي حديثه بأن الفوز بجائزة مدرب الشهر هو فوز لكل لاعبي النصر والجهازين الفني والإداري وكل من يعمل من أجل الفريق.