|


الصحف الرومانية: لوشيسكو في خطر

الرياض - الرياضية 12:41 | 2021.01.31
اهتمت وسائل الإعلام الرومانية بأحداث نهائي كأس السوبر السعودي، بعد خسارة الهلال بثلاثية أمام غريمه النصر، تحت أنظار رازفان لوشيسكو، مدرب أزرق العاصمة، الذي يواجه فترة صعبة أخيراً، مشيرة إلى أنه يواجه خطر الإقالة.
وقالت صحيفة "ديجي سبورت" الرومانية، الأحد، أن رازفان لوشيسكو لا يعيش أفضل فتراته في السعودية، حيث ظهر الهلال بمستوى سيئ في السوبر، ولم يقدم ما يشفع له للفوز، ليسقط أمام خصمه التقليدي بنتيجة 3-0، وسط غضب جماهيري كبير لدرجة أن البعض بات يطالب بإقالة المدرب من منصبه.
أما صحيفة "جازيتا" فوصفت خسارة الهلال أمام النصر بالمهينة،بعد استقبال شباك فريق المدرب لوشيسكو ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني، وخسارة الروماني بطولة السوبر.
وقبل مواجهة السوبر تراجعت نتائج الهلال برفقة لوشيسكو في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل في 5 مباريات من آخر 6 خاضها في المسابقة.
يذكر أن رازفان لوشيسكو حقق الثلاثية "الدوري، الكأس، آسيا" مع الهلال خلال عام 2020، قبل أن تتراجع النتائج بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بالإضافة إلى الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالخسارة أمام الفتح بهدفين نظيفين، ثم السقوط أمام النصر في السوبر بثلاثية.