|


الجزيرة يستغني عن عموري

أبوظبي - الرياضية 2021.02.01 | 02:15 pm

بعد مرور موسم ونصف الموسم، من انتقاله إلى فريق الجزيرة الإماراتي، أعلن الأخير إنهاء تعاقده مع عمر عبدالرحمن «عموري»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بين الطرفين، الإثنين.
وأغلق عموري بذلك ملف الفريق الثالث في مسيرته الاحترافية، التي دشنها مع العين الإماراتي، حيث بزغ نجمه، ثم مر بتجربة قصيرة مع فريق الهلال السعودي وضعت لها الإصابة بالرباط الصليبي حداً، قبل أن يرتدي قميص الجزيرة ويخلعه في غضون عام ونصف.
ولم تترك الإصابات المتكررة الفرصة للبالغ (29 عاماً)، لتقديم مالديه دون انتزاعه من المستطيل الأخضر بين حين وآخر، حيث تعرض لقطع في الرباط الصليبي في 3 مناسبات، ما أثر على سجله الزمني في الموسمين الأخيرين على وجه التحديد، إضافة إلى خضوعه حالياً للعلاج بعد إصابة لحقت به قبل أسابيع.
وألقت ملازمة عموري للعيادات بظلالها على أرقامه، حيث لعب 28 مباراة في عامين ونصف العام، 6 منها دفاعاً عن الهلال في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وأخرى في كأس السوبر 2018 والذي حققه الأزرق بمشاركته، و21 أخرى عبر فريق الجزيرة في البطولات الإماراتية، وسجل خلالها 4 أهداف، بينما صنع 4، بعد أن عاش أجمل أيامه مع العين بـ168 مباراة، وتسجيله 42، مع 84 تمريرة حاسمة.
وفتح توقيت رحيل الدولي الإماراتي عن الجزيرة باب التكهنات باتفاق مع فريق جديد، سواء في بلاده أو العودة إلى الدوري السعودي، مع تبقي أيام فقط على نهاية فترة الانتقالات الشتوية.