|


سالم يلحق بالفرج وجيوفينكو.. ويغيب عن أبها

الرياض- عبدالله الحنيان 08:52 | 2021.02.03
أجبرت الإنفلونزا، الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على استبعاد سالم الدوسري لاعب الفريق من حساباته قبل مباراة أبها ضمن المرحلة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للحترفين، الخميس.
وشهدت التدريبات الزرقاء غياب الدوسري، الأربعاء، لليوم الثاني، الأربعاء، على التوالي بسبب حالته الصحية التي لم تسمح له بدخول التمارين، إذ غاب أيضاً الثلاثاء عن الحصة التدريبية، ليغيب عن مباراة أخرى في الموسم الجاري.
وعادت حالات الغياب مجدداً إلى البيت الأزرق بعد اقتراب الفريق الأول من الاكتمال قبل مواجهة النصر في كأس السوبر، السبت، والتي شهدت إصابة سلمان الفرج قائده في الكاحل، ثم شعور الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بآلام في عضلة الساق، إضافة إلى الغياب المؤكد لعلي البليهي، ومتعب المفرج، ودخل في قائمة المبعدين سالم الدوسري ليصل عدد الغائبين 5 لاعبين.
يذكر أن الهلال واجه مصاعب عدة على صعيد جاهزية اللاعبين منذ انطلاقة الموسم الجاري، وفقد مجموعة من عناصره في أكثر من مباراة بسبب ارتباطهم بفترات علاجية وتأهيلية، حيث يحتل المركز الثاني حالياً بـ 30، بمباراة أقل عن المتصدر الشباب (32)، إذ تأجلت مباراته في الجولة الـ16 ضد العين لارتباطه بمواجهة السوبر السبت.