|


ليفربول يعود إلى نزيف النقاط بخسارة مفاجئة

لندن - الألمانية 2021.02.04 | 01:18 am

عاد فريق ليفربول الأول لكرة القدم، إلى نتائجه المخيبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلقت آماله في الاحتفاظ بلقب المسابقة للموسم الثاني على التوالي ضربة موجعة جديدة، عقب خسارته المفاجئة 1-0، أمام برايتون ضيفه، الأربعاء، في المرحلة الثانية والعشرين للبطولة.
وتجمد رصيد ليفربول عند 40 نقطة في المركز الرابع، بفارق 7 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، الذي ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، وذلك قبل لقائهما المرتقب، الأحد المقبل، على ملعب آنفيلد معقل الفريق الأحمر.
في المقابل، ارتفع رصيد برايتون، الذي حقق فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إلى 24 نقطة في المركز الخامس عشر.
وبعدما أعطى الأمل لجماهيره باستمرار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، عقب تغلبه على توتنهام هوتسبير وويستهام يونايتد، اللذين جاءا بعد 5 مباريات عجز خلالها عن الفوز، وجه ليفربول صدمة جديدة لمحبيه بخسارته أمام برايتون، الذي كان بإمكانه الفوز بعدد أوفر من الأهداف لولا تألق كايمهين كيليهر الحارس الأيرلندي، الذي تصدى لأكثر من تسديدة للاعبي الفريق الضيف.
وتقمص ستيفن ألزاتي دور البطولة في اللقاء بتسجيله هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 56، وهذه هي الخسارة الثانية على التوالي التي يتلقاها ليفربول على ملعبه في بطولة الدوري، بعدما سبق أن خسر أمام بيرنلي بالنتيجة ذاتها، في لقائه الأخير على آنفيلد.
ويرجع آخر انتصار لليفربول على ملعبه في بطولة الدوري إلى 16 ديسمبر الماضي، عندما تغلب 2-1 على توتنهام.