|


الشهري ينفي مستحقات موسى ويؤكد «غلطة»

الرياض - الرياضية 2021.02.10 | 09:30 pm

اعترف عبدالرحمن الشهري عضو مجلس إدارة نادي النصر المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، بصدور قرار ضد ناديه إثر عدم الوفاء بسداد التزامات مالية.
وكان الشهري قد دون تغريدة عبر حسابه الشخصي في تويتر منصة التواصل الاجتماعي، الإثنين، نفى فيها صدور أي عقوبة تخص مستحقات النيجيري أحمد موسى لاعب فريق السابق، ولم يتطرق لغيره، كتب فيها: "إشارة إلى الأخبار بشأن إصدار الاتحاد الدولي FIFA عقوبة على النادي بخصوص عدم دفع مستحقات مخالصة اللاعب أحمد موسى، نوضح أن هذه الأخبار غير صحيحة، وأن النادي قد التزم بسداد جميع الدفعات المنصوص عليها في اتفاقية المخالصة مع اللاعب في الوقت المحدد، وتم ارسال جميع إثباتات السداد للاعب."
وبناءً على هذه التغريدة تفاعلت الكثير من حسابات التواصل الاجتماعي المحسوبة على نادي النصر، ونفت وجود أي عقوبة صادرة في حق ناديها.
وعاد الشهري في تغريدة أخرى دونها في حسابه، الأربعاء، ليؤكد وجود قرار صادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد إدارة ناديه حيث جاء في تغريدته: "رداً على بعض الاستفسارات.. صدر قرار FIFA بتاريخ 20 يناير الماضي، فيما يخص المبالغ المستحقة لنادي غلطة سراي.. ونؤكد بأنها تأتي ضمن الإلتزامات المالية ذات الأولوية في خطط عمل الإدارة لحلها، وفق استراتيجية منظمة، ونطمئن الجميع بأن القرار لن يكون له أي تأثير سلبي على النادي حالياً أو مستقبلاً".