|


رينج بوتلاند بـ 98 ألفا.. ومرسيدس تشان تتخطى الـ 50

3 لاعبين ينتظرون زبائن سياراتهم

صورة التقطت من داخل سيارة رينج روفر المملوكة للإنجليزي جاك بوتلاند، حارس المرمى، المعروضة للبيع (موقع الصن)
الرياض ـ الرياضية 2021.02.10 | 11:50 pm

تنتظر 4 سيارات، يملكها لاعبو كرة قدم محترفون، بيعها عبر موقع “أوتو تريدر”، الذي يعرض صورها حاليًا مدعمة ببعض المعلومات عنها، ولا سيما الأسعار المطلوبة فيها.
وقبل 6 أيام، نشرت صحيفة “صن” البريطانية تقريرًا عرَّف بالسيارات الأربع وملّاكها، باستثناء واحد منهم، نوَّهت بتعمُّده إخفاء هويته.
ومقابل 97 ألفًا و995 جنيهًا إسترلينيًا يعرض جاك بوتلاند، حارس مرمى كريستال بالاس الإنجليزي، سيارته الرينج روفر الرياضية.
ولفت الموقع إلى شراء الحارس الإنجليزي تلك السيارة في 2018، لكن تسلُّمها تأجَّل إلى مارس 2019 من أجل تزويدها بإضافات معينة، بناءً على طلبه. وتشمل الإضافات نوافذ مصنَّعة من زجاج يوفِّر خصوصية تامة، وصندوق ثلاجة، ونظام كاميرا بزاوية 360 درجة، فيما كشف التقرير عن قَطْعِها 28 ألف ميل فقط.
ومن مجموعة سياراته، يعرض إيمري تشان، لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، مرسيدس S، مقابل 53 ألفًا و995 جنيهًا إسترلينيًا.
ويدلِّل الموقع على ارتباط تشان بتلك السيارة، التي تبلغ سعة محرِّكها 5.5 لتر، عَبْر الإشارة إلى قطعه 30 ألف ميل بها، طبقًا لشاشة عدَّاد المسافات في لوحة قيادتها.
أما ملكية السيارتين المتبقيتين فتعود إلى ذلك اللاعب الغامض، وإحداهما بنتلي بنتايجا موديل 2017، والأخرى مرسيدس من الفئة G.
ويطلب اللاعب في البنتلي 124 ألفًا و995 إسترلينيًا، مقابل 109 آلاف و995 إسترلينيًا في المرسيدس.
ووفقًا للتقرير، سارت البنتلي، ذات المحرك الـ 4.0 لتر، 20 ألف ميل، وتُميِّزها عدد من الخصائص مثل الأضواء الداخلية الملوَّنة، والدوَّاسات الرياضية الملائِمة للقدمين.
بدورها، تتمتَّع المرسيدس ذات المحرك الـ 5.5 لتر، بنوافذ الزجاج الموفر للخصوصية، والمقاعد المدفأة والمبردة، المدعمة بذاكرة تمكّنها من حفظ وضعيات أجساد ركّابها. وتلك السيارة، بحسب التقرير، قطعت 230 ألف ميل.


3 لاعبين
ينتظرون زبائن سياراتهم

3 لاعبين
ينتظرون زبائن سياراتهم