|


الاتحاد الإيطالي يحقق في ملاسنة كونتي وأنييلي

تورينو - الفرنسية 2021.02.11 | 03:30 pm

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الخميس، أنه قرر التحقيق مع مسؤولين في ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان على خلفية التلاسن المتبادل بين رئيس الأول أندريا أنييلي ومدرب الثاني أنطونيو كونتي على هامش المباراة التي جمعت الفريقين في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، الثلاثاء.
وأفاد الاتحاد المحلي للعبة في بيان أن المدعي العام فتح تحقيقاً بشأن سلوك مسؤولين وأعضاء في يوفنتوس وإنتر أثناء ومع نهاية مباراة الإياب في الدور نصف نهائي لكأس إيطاليا.
وسيتم الاستماع إلى حكم اللقاء الذي انتهى في تورينو بالتعادل السلبي بين الفريقين، علماً أن يوفنتوس كان حجز بطاقته إلى نهائي الكأس بفوزه ذهابا على ملعب منافسه 1-2 بفضل هدفي نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
والتقطت الكاميرات مع نهاية المباراة مشهداً غير مألوف في عالم الكرة المستديرة اختصر بتلاسن متبادل بين رئيس النادي التوريني ومدرب الثاني سابقاً كونتي، ترافق مع حركة نابية من الأخير.
غير أن الصور التي بثتها وسائل إعلام عدة لم تظهر بشكل واضح إلى من وجه كونتي كلامه بين شوطي المباراة، لكن بدأ واضحاً أنها موجهة إلى رئيس نادي الـ"بيانكونيري" مع نهاية المباراة في حين كان الأخير يهم بمغادرة الملعب.
وبحسب بعض الوسائل الإعلامية المحلية، من المرجح أن يكون بعض المدراء من الناديين، إلى جانب بعض اللاعبين، طرفاً بالمشادة.