|


جاريدو وهاسي يواصلان الغياب.. والمنضمون حديثا حاضرون

بعد الجدد.. مدربان دون منصات

الرياض ـ أسعد حسن 2021.02.19 | 12:25 am

أصبح البرتغالي خوسيه جاريدو، مدرب فريق الباطن، والألباني بيسنيك هاسي، مدرب الرائد، الوحيدين اللذين لا يملكان حسابات في منصات التواصل الاجتماعي، من بين مدربي دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد ظهور أسماء جديدة ومغادرة مدربين لا يملكون حسابات.
ويملك المدربون الستة الذين تم التعاقد معهم أثناء الموسم الجاري حسابات في منصات التواصل، حيث يتباين نشاطهم ما بين تويتر وإنستجرام، سوى اثنين لديهما ثلاث منصات.
ويحضر الإسبانيان كارلوس هيرنانديز، مدرب الشباب، وبابلو ماشين، مدرب العين، في ثلاث منصات وهي تويتر وفيسبوك وإنستجرام، بينما يظهر الكرواتي ألين هوفارت، مدرب النصر، من خلال إنستجرام حيث دشن حسابه في 2019 عندما كان مدربًا للخليج، بينما انضم مواطنه كريشمير ريزتش، مدرب ضمك، إلى الطائر الأزرق في يناير من العام الجاري.
أما الأردني محمود الحديد، مدرب الوحدة، فلديه حساب في منصة فيسبوك لم يظهر من خلاله منذ أشهر، بينما البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الهلال، وآخر المنضمين إلى دوري المحترفين، لديه حسابان في إنستجرام وفيسبوك، غير أنه ليس لديه أي نشاط في المنصة الأخيرة.
ولا يملك جميع المدربين السابقين متابعين كثر في حساباتهم، حيث يعد ماشين صاحب الرقم الأكبر بـ 50.7 ألف، إضافة إلى أنه الأكثر نشاطًا، يليه ميكالي بـ 34.1 ألف، حيث وصل إلى هذا الرقم بعدما أصبح مدربًا للفريق الأول، إذ كان يملك 12 ألف فقط.


بعد الجدد.. 
مدربان دون منصات

بعد الجدد.. 
مدربان دون منصات

بعد الجدد.. 
مدربان دون منصات

بعد الجدد.. 
مدربان دون منصات