|


لجنة الحكام تحدد تكليفات الجولة 20 من الدوري

الرياض - عبدالرحمن مشبب 2021.02.19 | 07:44 pm

كشفت مصادر لـ"الرياضية" عن أن لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حددت أسماء الحكام المكلفين بإدارة مباريات الجولة الـ20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأشارت المصادر إلى أن اللجنة كلفت الحكم ماجد الشمراني بقيادة كلاسيكو الشباب والأهلي أحد مواجهات الجولة على ملعب الأمير خالد بن سلطان في الرياض، الإثنين، وأسندت مهمة إدارة مباراة الوحدة والتعاون للحكم فيصل البلوي، على أن يتولى سلطان البلوي لقاء أبها والرائد.
وبحسب المصادر نفسها، يقود خالد الطريس مواجهة الاتحاد والفيصلي، الثلاثاء، في اليوم الثاني من مواجهات الجولة الـ 20، فيما يدير تركي الخضير موقعة الفتح والاتفاق، في الوقت الذي أسندت اللجنة مهمة مباراة العين وضمك للحكم محمد الهويش، ويتولى شكري الحنفوش إدارة لقاء الباطن والقادسية.
وكانت لجنة الحكام قد استعانت بطاقم تحكيم أجنبي لإدارة مواجهة الديربي بين النصر والهلال في الجولة الـ20 بقيادة الأوروجوياني إستيبان أوستوجيتش الذي أدار نهائي كأس العالم للأندية في قطر بين بايرن ميونيخ الألماني و تيجريس المكسيكي ويعاونه نيوكولاس تاران وريتشارد ترينيداد على أن يكون حكم تقنية الفيديو «VAR» الكولومبي نيكولاس جالو.