|

راشفورد يتألق.. ويهزم نيوكاسل

مانشستر ـ رويترز 12:21 | 2021.02.22
قدم ماركوس راشفورد أداء فردياً رائعاً ليقود مانشستر يونايتد للفوز 3-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد حيث سجل مهاجم إنجلترا هدفاً وساهم في هدف آخر.
وعاد يونايتد للمركز الثاني برصيد 49 نقطة من 25 مباراة، بفارق عشر نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما يتقدم بفارق الأهداف على ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.
وبقي نيوكاسل يونايتد في المركز 17 برصيد 25 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فولهام الذي يحتل أول مراكز منطقة الهبوط، عقب خسارته الثامنة في عشر مباريات بالدوري.
ومنح راشفورد التقدم ليونايتد في الدقيقة 30 عندما تفوق مرتين على المدافع إميل كرافت قبل أن يطلق تسديدة منخفضة عند القائم القريب لمرمى الحارس كارل دارلو.
ورد نيوكاسل، الذي بدا الأقرب لافتتاح التسجيل، بهدف التعادل بعد ست دقائق أخرى عندما استغل آلان سانت-مكسيمين كرة أبعدها هاري مجواير بطريقة سيئة ليسدد في سقف المرمى.
واستمر يونايتد في تقديم أداء غير مقنع في الدقائق الأولى من الشوط الثاني لكنه نجح رغم ذلك في هز الشباك في الدقيقة 57 حيث لمس برونو فرنانديز تمريرة نيمانيا ماتيتش ووصلت الكرة إلى دانييل جيمس الذي سدد في مرمى دارلو من ثمانية أمتار.
وحسم فرنانديز انتصار يونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 74 عندما لمس جو ويلوك قدم راشفورد الذي كان مسيطراً على الكرة ببراعة داخل المنطقة. راشفورد يتألق.. ويهزم نيوكاسل

راشفورد يتألق.. ويهزم نيوكاسل

راشفورد يتألق.. ويهزم نيوكاسل

راشفورد يتألق.. ويهزم نيوكاسل