|

اللاعب السابق يكشف عن نقطة ضعف النصر

الدوسري: لن يتعادلوا

حوار: بندر العتيبي 01:53 | 2021.02.23
وصف ماجد الدوسري، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم السابق، مباراة فريقه أمام الهلال، غدًا، ضمن الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بالصعبة على الفريقين لافتقادهما عددًا من اللاعبين أصحاب الخبرة. وأوضح أن غياب البرازيلي مايكون والكوري كيم عن الديربي لن يكون مؤثرًا، متوقعًا ألا تنتهي المباراة بالتعادل، وأن أحدهما سيحسمها.وكشف الدوسري عن العديد من الأمور في النصر في هذا الحوار القصير.
01
كيف تصف مواجهة النصر والهلال؟
أتوقع أن تنتهي بفوز أحد الفريقين، والتعادل لن يحضر، الفريق الأكثر جاهزية هو من سيحسم المباراة، فالنصر والهلال لديهما غيابات، والبديل الجاهز سيكون أقوى داعم.
02
ما أسباب عودة النتائج المتواضعة للنصر؟
المشكلة الرئيسة في اللاعبين الأجانب، مستواهم قل وبنسبة كبيرة عن الموسم قبل الماضي، إضافة إلى أن رئيس النادي لا يجيد التعامل مع اللاعبين لعدم تمتعه بخبرة كروية سابقة.
03
ما نقاط القوة والضعف لدى فريق النصر؟
قوة النصر تكمن في المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي بيتروس ماثيوس والأرجنتيني بيتي مارتينيز، شريطة استعادة جاهزيتهم البدنية والتي افتقدوها في المباريات الأخيرة، وضعف النصر في حراسة المرمى بوجود الأسترالي برادلي جونز.
04
هل تعتقد أن وجود لاعبي الخبرة أفضل من اللاعبين الشباب في مثل هذه اللقاءات؟
لا أفضّل الاعتماد على لاعبي الخبرة في حال عدم جاهزيتهم، فالأولى الزج باللاعب الأجهز والأفضل حتى لو كان لاعبًا شابًا.
05
في سابقة قد تُعد الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين يشرف مدربو الفئات السنية على اللقاء.. كيف ترى ذلك؟
مدربا النصر والهلال سعيدان بهذه المواجهة كونها تحسب في سيرتيهما التدريبية، والكرواتي ألين هورفات، مدرب النصر، يقود الفريق منذ أكثر من شهرين، بعكس مدرب الهلال الذي لم يشرف على الفريق إلا في مباراة واحدة، وبشكل عام لاعبو الفريقين لم يعتادوا على مدربي الفئات السنية للإشراف عليهم في الديربي.
06
هل سيؤثر غياب مايكون وكيم في النصر؟
لن يؤثر، فوجودهما لم يكن داعمًا قويًا في المباريات التي شاركا فيها مطلع الدوري.