|

النصر يهاجم بالغامدي

صورة التقطت أمس لمختار علي وعبد العزيز العلاوي وعلي لاجامي وعبد الرحمن الدوسري وعبد الله الخيبري لاعبي النصر أثناء مشاركتهم في الحصة التدريبية للفريق على ملعب “مرسول بارك” قبل يوم من احتضانه مواجهة ديربي الرياض مع الهلال في الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 02:01 | 2021.02.23
خاض رائد الغامدي، مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، المناورة، خلال الحصة التدريبية أمس، رأس حربة أساسيًا، عشيّة مواجهة الهلال في الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وغيّر الكرواتي ألين هورفات، المدرب، تركيبة الوسط، خلال المناورة القصيرة، معتمدًا على محورين، مع رباعي هجومي، ثم على ثلاثة محاور، مع جناحين ورأس حربة.
وحث هورفات اللاعبين، قبل انتهاء التدريب على ملعب “مرسول بارك”، على التركيز، لحين اعتماده قائمته النهائية لديربي الرياض ظهر اليوم.
لاحقًا، ضم الكرواتي سلطان الغنام، الظهير الأيمن، وعبد الرحمن العبيد، الظهير الأيسر، إلى المعسكر، الذي دخله الفريق في أحد الفنادق ويغادره إلى ملعب المباراة.
وتعافى العبيد من إصابة في رباط مفصل القدم، والغنام من كدمة في الفخذ.
وبقرارٍ فني، استبعد هورفات من قائمته للمعسكر عبد الله الخيبري، وعبد الرحمن الدوسري، لاعبي الوسط، وعبد العزيز العلاوي، الظهير الأيسر.