|

النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

الرياض - إبراهيم الحمدان 10:54 | 2021.02.23
«فرصة كبيرة أن أبقى في النصر، سأعمل دوماً لعودة الفريق إلى البطولة مع زملائي»، تلك الكلمات كانت أول ما أفصح به البرازيلي بيتروس ماثيوس بعد قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا استمراره مع النصر، في آخر لحظات سوق الانتقالات الصيفية الماضي، ليتحول بعد ذلك إلى رجل المواعيد الأول في الأصفر في الموسم الجاري.
البالغ (31 عاماً)، انتظر 48 دقيقة ليضع بصمته مع الفريق العاصمي بعد ذلك، عندما سجل هدف التعادل للنصر ضد الأهلي في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، لتنتهي المباراة بفوز أصفر (2-1).
البرازيلي كان له كلمة أخرى في ملعب مرسول بارك، حيث سجل الهدف الأول للنصر في ملعبه الجديد أمام ضمك، لم يكتف بأن يدون التاريخ اسمه مرة واحدة في مقدمة المسجلين على ميدان الجامعة، حيث سجل الهدف الثاني أيضاً في المباراة ذاتها.
لم يتأخر لاعب خط الوسط كثيراً عن التألق وترك الأثر الأكبر له في موسم 2020-2021، عندما افتتح التسجيل لفريقه عبر ديربي الرياض، في كأس السوبر، والذي كسبه النصر بنتيجة (3-0).
الحضور البارز تكرر مجدداً مع بيتروس، خلال دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في إياب المسابقة حيث نجح في صناعة هدف فريقه الوحيد في المباراة للأرجنتيني بيتي مارتينيز ضد الهلال، حيث المواجهة التي نال الأصفر نقاطها بهدف دون رد، وصنف بعدها موقع «سوفا سكور» بيتروس على أنه ثاني أفضل لاعب في المباراة بتقييم بلغ (7.6)، خلف بيتي (7.8). النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»

النصر.. بيتروس «رجل المواعيد الأول»