|

أبها.. يهزم الكبار..ويسقط في دقائق

الرياض - إبراهيم الحمدان 03:58 | 2021.02.24
على الرغم من أنه نجح في تحقيق الانتصار على الهلال حامل اللقب (3-2)، والنصر (2-1)، والاتحاد (1-0)، إلا أن فريق أبها الأول لكرة القدم، أبدى قبولاً للخسائر في عدد من مبارياته، حيث لا يتطلب استسلامه لهجوم المنافسين سوى دقائق حتى تتلقى شباكه هدفين أو أكثر، تنتهي معها المواجهات بالهزيمة.
قصة الاستسلام اللافتة، وصلت إلى المحطة الخامسة الموسم الجاري، الإثنين، عندما خسر أمام الرائد بنتيجة (3-0)، إذ قبل الأهداف الثلاثة في غضون 26 دقيقة فقط.
وهو ماحدث قبل ذلك في المرحلة الـ18 أيضاً، ضد الاتفاق، حينما سجل الأخير 3 أهداف خلال 32 دقيقة، في انتصار عريض بلغ (4-1)، أمر شبيه ظهر في مواجهة الفريق الأبهاوي ضد الباطن ضمن الأسبوع الـ19حيث اهتزت شباكه مرتين في 24 دقيقة لتنتهي المواجهة بسقوطه (2-1).
أما أول مرات حالة الارتباك واستقبال الأهداف سريعاً عبر دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، جاءت في مباراة أبها مع الأهلي، عندما تقدم الأخير في مناسبتين خلال 3 دقائق فقط، الأول منهما في (الدقيقة 11)، والثاني (14)، ليفقد فريق أبها رباطة جأشه ويُهزم (3-0).
ولا يتعرض أبها للهزائم بتلك الطريقة في مسابقة الدوري فقط، حيث فقد فرص مواصلة مشواره في كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16، بالأسلوب ذاته، إذ تأخر بالنتيحة أمام الباطن بهدفين في غضون 25 دقيقة، ليخسر (3-0)، ويودع البطولة من دورها الأول.