|

الاتحاديون يناقشون أسباب خسارة الفيصلي

جدة - ماجد هود 08:38 | 2021.02.24
ناقش أحمد كعكي المشرف العام على فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأربعاء، الأجهزة الفنية والإدارية في الفريق، أسباب الخسارة أمام الفيصلي، الثلاثاء، بحضور حامد البلوي الرئيس التنفيذي لكرة القدم، ومشعل السعيد إداري الفريق.
وفرط الفريق الجداوي بتقدمه بهدف على الفيصلي ضيفه، ليخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، لحساب الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء.
واستمع كعكي إلى آخر تطورات علاج اللاعبين المصابين في الفريق من طبيب النادي، خاصة إصابات الرأس أخضري جاري رودريجيز ومهند الشنقيطي الذي دخل التدريبات الجماعية، ومدى استجابتهم للعلاج والتأهيل، إضافة إلى متابعة التقارير الطبية الأخيرة للبرازيلي برونو هنريكي الذي بدأ في التأهيل بعد إجراء عملية جراحية في وقت سابق.
ميدانياً، أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الفيصلي، تدريبات استرجاعية، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الاعتيادية.
ويستعد الاتحاد رابع ترتيب الدوري بـ 32 نقطة، لمواجهة القادسية في الجولة 21 من الدوري، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر.