|


الزاهد: صورتي أشغلت الناس

حوار: ريم العثمان 2021.02.27 | 11:30 pm

لم يقتصر حب الجمهور لهنا الزاهد على جمالها، بل لموهبتها، فدائمًا ما تضع بصمة مع كل عمل تقدمه حتى وصلت إلى مشاركة مينا مسعود، النجم العالمي، كما تخوض أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل “حلوة الدنيا سكر”، الذي أثار الكثير من الجدل قبل عرضه، وزاد نجاحه مع عرض الحلقات الأولى منه. في لقائها مع “الرياضية” تحدثنا مع هنا الزاهد في تجاربها الفنية الجديدة، وصورة الحمل التي أثارت الكثير من الجدل، وعلاقتها مع أحمد فهمي، زوجها، وغيرها من التفاصيل.
01
مسلسل “حلوة الدنيا سكر” أثار الكثير من الجدل قبل عرضه خاصة عندما نشرتِ صورة لكِ وأنت حامل.. لماذا؟
الصورة بالفعل أثارت الجدل، وسبب نشري لها أن الجمهور كان يقول لي لا نرى صورًا جديدة، فقررت نشر صورة من كواليس التصوير، لأفاجأ بالكثيرين يهنئوني بالحمل، علمًا بأن الصورة كانت تبدو في أجواء التصوير، ولم أتوقع أن تحدث كل هذه الضجة.
02
مع عرض الحلقات الأولى من المسلسل، كيف رأيتِ الانطباع حوله؟
سعيدة بردود الأفعال التي تثمن التجربة بشكل كامل، سواء بدوري أو بأدوار الفنانين المشاركين لي في الحلقات، فحتى الآن عرضت حكايتي مع محمد كيلاني ومحمود عبد المغني، وهناك الكثير من القصص الكوميدية في الفترة المقبلة.
03
هل ستعودين إلى العمل مع أحمد فهمي مرة أخرى؟
أحمد مشغول حاليًا بتصوير فيلمين، كما أنني مشغولة في تصوير “في عز الظهر” و “النمر” مع محمد عادل إمام، الذي سيعرض في رمضان، لذا ليس من المتوقع مشاركتنا في عمل معًا خلال الفترة الجارية.
04
تشاركين “في عز الظهر” مع مينا مسعود، ما الذي شجعكِ على خوض تلك التجربة؟
الكثير من الأمور شجعتني على المشاركة في العمل، أهمها أنه مع مينا مسعود، الفنان العالمي، إضافة إلى أن دوري به مميز، ولم يسبق لي أن قدمت هذه النوعية من الأدوار، لذا وجدت الكثير من العوامل، ومنها أيضًا القصة والإخراج وفريق عمل الفيلم.