|


النصر يخشى مواقف أبها أمام الكبار

الرياض- الرياضية 2021.02.28 | 12:09 am

يستقبل فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحد، نظيره أبها ضمن الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب «مرسول بارك» في الرياض، وسط نشوة انتصاره الأخير على الهلال في ديربي العاصمة (1-0).
ويسعى النصر (28 نقطة) في المركز التاسع، لاستثمار أوضاع فريق أبها الذي لم يحقق في آخر 5 مباريات سوى انتصار وحيد، مع 4 خسائر، إذ جمع في رصيده (24 نقطة) في المرتبة الـ13.
ويخشى الفريق الأصفر ثورة الفريق الأبهاوي حينما يلاقي الكبار، حيث سجل آخر حالة فوز له أمام الهلال (3-2) في الرياض، كما نجح في الفوز قبل ذلك على الاتحاد (1-0) في جدة، وقبل ذلك أطاح بالنصر ذاته بداية منافسات الدوري (2-1) في أبها.
وتباينت حالة النصر في الموسم الجاري، بين تعثر متواصل مطلع المنافسات، ثم حالة استقرار وانتصارات مع الكرواتي ألين هورفات، خليفة البرتغالي روي فيتوريا، محققاً نتائج إيجابية وانتصارات متتالية، مع تتويج بكأس السوبر، تبع ذلك نتائج متعثرة، ألحقها بفوز على الهلال أعاد بعض من التوازن في الأجواء النصراوية.
على الجانب الآخر، أكد التونسي عبدالرزاق الشابي مدرب أبها أنه لن يسمح بتراجع المستويات، مبيناً في تصريحات بعد خسارة فريقه ضد الرائد الأسبوع الماضي، أن من لا يحاسب نفسه من لاعبي الفريق، سيقوم بنفسه بمحاسبته، في أعقاب تلقي أهداف عديدة خلال وقت قصير في أكثر من مباراة انتهت بهزيمة لفريقه.