|


سام بيرد يتوّج بلقب الثانية

صور التقطت أمس للبريطاني سام بيرد من فريق جاكوار ريسينج الفائز بلقب الجولة الثانية لسباق فورمولا إي الدرعية 2021، يعبر عن فرحته بعد ان توج بطلا للجولة الثانية (المركز الإعلامي ـ وزارة الرياضة) (واس)
الرياض ـ حسام النصر 2021.02.28 | 12:52 am

اختتمت الجولة الثانية من سباق “فورمولا إي الدرعية 2021”، أمس، ضمن بطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي” في موسمها السابع، تحت ضيافة المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة على التوالي، واستمرت المنافسات يومين بتنظيم من وزارة الرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وتوَّج الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، البريطاني سام بيرد من فريق جاكوار ريسينج بلقب الجولة الثانية بعد أن حل في المركز الأول، وجاء الهولندي روبن فراينز، سائق إينفيجين فيرجين ريسينج، في المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب الفرنسي جان إيريك فيرن سائق دي إس تشيتاه.
وانطلقت الجولة الافتتاحية عند الساعة 8:00 مساءً، واستمرّت لمدّة 45 دقيقة من التنافس، بمشاركة 24 سائقًا يمثلون 12 فريقًا عالميًّا، ثم انطلقت بعدها الجولة الثانية، واستمرت لمدة 40 دقيقة. حضر التتويج الأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.



الحقوق تمنع الصحافيين من التغطية
الرياض ـ حسام النصر
اقتصر الحضور عند لحظة تتويج الفائزين في الجولة الثانية من سباق “فورمولا إي الدرعية 2021”، ضمن بطولة العالم “إي بي بي فيا فورمولا إي”، على الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والأمير خالد بن سلطان رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
وحضر التتويج أيضًا فريق الفورمولا إي، والفرق الفائزة، فيما منعت الجهة المنظمة العديد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية التي جاءت لتغطية السباق، من الحضور عند التتويج، حفاظاً على الحقوق المملوكة لشركة الفورمولا إي.


سام بيرد
يتوّج بلقب الثانية

سام بيرد
يتوّج بلقب الثانية