|


هاسي: اكتمال الصفوف أعاد الرائد إلى الانتصارات

بريدة - الرياضية 2021.02.28 | 07:45 pm

أكد البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، أن فريقه استفاد خلال الفترة الماضية من جاهزية اللاعبين المصابين، إضافة إلى المنضمين خلال فترة الانتقالات الشتوية، مشيراً إلى أن اكتمال صفوف الفريق سبب النتائج الإيجابية.
وقال المدرب البليجيكي في حديثه للناقل الحصري بعد نهاية المباراة: "بدأنا الآن نحصد ثمار جاهزية اللاعبين المصابين والمنتقلين حديثاً للفريق بعد تأقلمهم، وذكرت سابقاً أن فترة الانتقالات الماضية كانت الأفضل للفريق منذ قدومي والآن بدأت نتائجها في الظهور".
وأضاف هاسي: "الدوري هذا الموسم صعب وغريب وجميع الفرق بما فيها الفرق الكبيرة مثل النصر والهلال مرت بتذبذب في المستوى، ونتائج غير جيدة ومن الطبيعي أن يكون فريقي بهذا التذبذب في ظل الغيابات والإصابات التي عانى منها في الجولات الماضية".
وفي ختام حديثه أبدى هاسي رضاه التام عن المستوى الذي ظهر به في المباريات الماضية، متمنياً أن يستمر في تقديم ذات الأداء خلال الجولات المقبلة.
وحقق الرائد انتصاراً مهماً على العين 4-0، الأحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة لحساب الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.