|

الاتحاد يعصف بالقادسية.. ويزيح الأهلي عن الثالث

الدمام - الرياضية 08:20 | 2021.02.28
عصف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، بثبات القادسية مضيفه، الأحد، عندما ضربه بأربعة أهداف مقابل هدف، ليسقط الفريق الشرقي لأول مرة في عام 2021، عبر الجولة الـ21 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، الأحد.
واجتاز بذلك الفريق الغربي عثرته بالخسارة أمام الفيصلي في الجولة الماضية 3-1، ليرفع رصيده إلى 35 نقطة صعدت به إلى المركز الثالث متفوقاً على الأهلي غريمه بفارق الأهداف، فيما توقفت سلسلة القادسية التي بدأت في العام الجديد بـ10 مباريات دون خسارة، قبل أن يطيح به الاتحاد بالرباعية، ليتوقف عند 29 نقطة.
أصحاب الأرض أبدوا رغبة جامحة في التقدم، وكان لهم ما أرادوا بعد مرور نصف ساعة عبر كاروليس أندريا، الذي سجل الهدف الأول (31)، ولكن الصربي ألكسندر بريجوفيتش انتفض وأدرك هدف التعديل قبل نهاية الشوط الأول (43).
بعد ذلك أضاف زياد الصحفي الهدف الثاني (65)، قبل أن يعود بريجوفيتش ويسجل الهدف الثالث (70)، ونجح في بلوغ الهاتريك، وتسجيل رابع الأهداف لفريقه (82)، رغم أنه أهدر ركلة جزاء في اللقاء.
ويلاقي الاتحاد في الجولة المقبلة، نظيره الوحدة في المرحلة الـ22، الجمعة 5 مارس المقبل، بينما يحل القادسية ضيفاً على الشباب متصدر الترتيب في اليوم ذاته.