|

جوميز يتوقع حسم اللقب في الجولة الأخيرة

الأحساء - الرياضية 08:46 | 2021.02.28
توقع الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، أن تكون مباراة فريقه أمام الشباب متصدر جدول ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في الجولة الأخيرة بمثابة نهائي يحسم اللقب من خلاله، مشيراً أنهم يأملون في تكرار الانتصار خلال الجولات المتبقية من المسابقة.
وكسب الأزرق الفتح مضيفه 5-2، الأحد، ضمن مباريات الجولة 21، وقلص الفارق مع الشباب إلى نقطتين قبل مباراة الأخير أمام ضمك، الإثنين.
وقال جوميز للناقل الحصري: "الفوز على الفتح كان مهماً، لأنه جاء مباشرة بعد الخسارة أمام النصر، خاصة أن الفريق كان الأفضل في الملعب خلال المباراتين، لكنه لم يفز في الديربي وعاد لينتصر اليوم، كذلك لا يفترض أن يكون هناك تذبذب في المستوى، لأننا نلعب في فريق كبير مثل الهلال، لا يبحث أبداً عن الأعذار".
وأكمل المهاجم حديثه: "هناك فرق مثل يوفنتوس وليفربول تعاني أيضاً في بعض الأحيان، لكن الأهم التفوق والفوز في المباريات المقبلة، حيث من الممكن أن تكون الجولة الأخيرة بمثابة النهائي بين الهلال والشباب".
وعن جائزة لقب هداف الدوري هذا الموسم، أوضح جوميز أنه يريد فقط الحصول على لقب الدوري مع الفريق، لأن الإنجازات الجماعية أهم كثيراً من الألقاب الفردية.