|


الفنانة اللبنانية تتابع السباقات وتخشى السرعة

السيارات الرياضية.. ممنوعة على نجيم

صورة التقطت للبنانية نادين نجيم الممثلة جالسة داخل سيارتها الجي إم سي أكاديا في إحدى مناطق بلادها (تويتر نادين نجيم)
القاهرة ـ حنان الهمشري 2021.03.03 | 11:25 pm

تكْبِت اللبنانية نادين نجيم، الممثلة وعارضة الأزياء، رغبتها المُلحَّة في اقتناء إحدى السيارات الرياضية، تحت تأثير الخوف من قيادتها، بسبب خطورة سرعاتها القياسية.
وعن ذلك، تقول لـ “الرياضية” نجيم: “على الرغم من حبي الشديد للسيارات الرياضية، واعتيادي حضور السباقات، ولا سيما منافسات الفورمولا، لم أتملك إحدى تلك السيارات طوال حياتي، لأنها خطيرة جدًا وسريعة، ويصعب قيادتها خصوصًا على طرق لبنان، ولا أودُّ تعريض نفسي وأولادي للأذى”.
وتعترف ملكة جمال لبنان 2004 بتدخُّل عائلتها أحيانًا لثنيها عن فكرة شراء سيارة رياضية، التي تراودها دائمًا كلما أرادت التغيير.
وتوضح في هذا الصدد: “قبل شرائي أي سيارة جديدة أقع دائمًا في حالة من التردد، لتفكيري في اقتناء طراز رياضي، لكن سرعان ما يتدخل أهلي لتبديل رأيي، ويرفضون تمامًا السماح لي بذلك، بسبب خطورة قيادة هذه الأنواع”.
واستعاضت نجيم عن إرضاء شغفها الممنوع، بامتلاك سيارات أخرى عادية، آخرها جي إم سي أكاديا، التي أرجعت اختيارها إلى سعتها الاستيعابية المناسبة لأسرتها، وصلابتها الملائمة لكثرة تنقلاتها.
كذلك تحظى كيا بيكانتو بمعزَّة خاصة لدى نجيم، بوصفها سيارتها الأولى، فضلًا عن جيب فورد التي قالت عنها: “أحبّها بشدّة، لأنها مريحة جدًا وجميلة، وآمنة في الوقت ذاته، ولو أتيح لي إهداء سيارة لأي شخص يخصّني، فستكون هي”.
وتؤمن الفنانة اللبنانية بأهمية اختيار لون السيارة، لأنه يعبر من وجهة نظرها عن شخصية مالكها، كاشفة عن تفضيلها الألوان الداكنة.