|

الشباب أمام الكبار.. انتصارات ساحقة وسجل خال من الخسائر

الرياض -ابراهيم الأنصاري 09:14 | 2021.03.09
سجل فريق الشباب الأول لكرة القدم نتائج إيجابية خلال مواجهاته أمام الفرق الكبيرة في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث لم يتلقى أي خسارة أمام فرق الهلال والنصر والأهلي والاتحاد.
وتنتظر الشباب مواجهة مرتقبة أمام الاتحاد، الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ23 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.
وحقق الشباب 3 انتصارات في مواجهاته أمام الفرق الكبيرة، وكانت أمام النصر 2-1 ذهاباً، في حين كرر انتصاره عليه إياباً 4-0، كما تغلب على الأهلي 3-0 إياباً بعد أن تعادله معه ذهاباً 2-2.
وأمام الاتحاد تعادل الشباب على ملعبه في الرياض 1-1 خلال مواجهة الدور الأول بين الفريقين، وتعادل بذات النتيجة أمام الهلال.
وتنتظره مواجهتين في الدور الثاني أمام الاتحاد، الخميس، وأمام الهلال في الجولة الـ26 من الدوري ويسعى خلالها للحفاظ على سجله الخالي من الخسائر أمام الفرق الكبرى هذا الموسم.
كما يأمل الشباب في مواصلة صدارته لترتيب فرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين التي يعتلي قمتها بـ45 نقطة، وفي حال انتصاره على الاتحاد في قمة الجولة الـ23 سيوسع الفارق معه إلى 10.
وينتظر الشبابيون من فريقهم تكرار سيناريو موسم 2011-2012 الذي توج فيه بلقب الدوري دون خسارة، لكن هذه المرة على الأقل أمام الفرق الكبرى بعد غياب دام قرابة الـ10 أعوام.